“القاعدة وجهكم الآخر” مستشار الداخلية بحكومة هادي يشن هجوماً على المقدشي

المساء برس – متابعات

كشفت تصريحات أخيرة لأحد القيادات العسكرية الموالية لهادي عن نوايا مرتزقة السعودية الزج بأبناء المحافظات الجنوبية للقتال في مناطق ومحافظات شمالية وتجاوز مناطق ومحافظات جنوبية يستولي عليها تنظيم القاعدة الإرهابي ويتوسع فيها.

حيث اتهم القيادي فيما يسمى المقاومة الجنوبية ومستشار وزير الداخلية بحكومة هادي العميد طيار عادل الحالمي القيادات الموالية لهادي المنتمية للمحافظات الشمالية بأنها تتلقى الدعم السخي من السعودية دون أن تحرك ساكناً لتحرير محافظاتها – حسب تعبيره-.

وقال الحالمي مخاطباً أبناء المحافظات الجنوبية في تصريح صحفي نشرته صحيفة عدن الغد: “انتم تحررون الشمال وتقاتلون في جميع جبهات القتال بينما القاعدة تستولي على ابين وربما ستدخل العاصمة الحبيبة عدن ولحج فخلاياها تتوارى في كل مكان بينما قيادات الشمالية من امثال المقدشي وجيش الشمال ينتظرون لحظة هلاككم ولحظة سقوط عدن بيد قاعدتهم التي هي وجههم الاخر”.

واضاف الحالمي “انهم يزجون بالجيش من أبناء المحافظات الجنوبية في وحل كبير وليس من العقل ان نرسل جيشنا ومقاومتنا الجنوبية الى الشمال فيما لا تزال ابين ومكيراس وشبوة ومناطق اخرئ تحت سيطرة الحوثي وقوات عفاش وتحت ما يسمى الارهاب – حسب وصفه-.

وأضاف الحالمي إن محافظة أبين تحاك عليها المؤامرات من جميع الأطراف والنخب والأحزاب السياسية رغم أنها تحظى بأهمية كبيرة نظراً لموقعها الاستراتيجي.

تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي

قد يعجبك ايضا