استشهاد 4 مدنيين بينهم طفل وامرأتين بمأرب والطيران يدمر مدرستين بصعدة

المساء برس – متابعات

قال مصدر محلي بمحافظة مأرب إن قصفاً صاروخياً مكثفاً من قبل مرتزقة العدوان على منازل المواطنين بقرية آل حميد بحريب نهم أدى إلى استشهاد امرأتين وطفل.

كما استشهد مواطن وأصيب اثنين آخرين بجروح خطيرة جراء غارة لطيران العدوان السعودي استهدف سيارتهم في منطقة آل حجلان بمديرية صرواح بمحافظة مأرب.

إلى ذلك شن طيران العدوان السعودي الأمريكي اليوم أربع غارات على مناطق آل حجلان والمحجزة والمخدرة بمديرية صرواح بمحافظة مأرب.

كما قال مصدر عسكري أن مرتزقة العدوان قصفوا بالمدفعية مناطق متفرقة بمديرية حريب القراميش.

وفي محافظة صعدة قال مصدر محلي إن طيران العدوان السعودي الأمريكي شن ثلاث غارات على مثلث المضة بمديرية منبه ما أدى إلى تدمير سيارة وإصابة أربعة مواطنين بجروح.

وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن غارتين على مدرسة والبة بمديرية الظاهر وأربع غارات على مدرسة عبدالله بن مسعود في مديرية رازح أدت إلى تدميرهما، بالإضافة إلى غارة على منزل مواطن في نفس المنطقة أدت إلى تدميره.

على الصعيد ذاته دانت وزارة حقوق الإنسان إستمرار طيران العدوان السعودي الأمريكي في إرتكاب أبشع الجرائم بحق المدنيين وخاصة النساء والأطفال.

واستنكرت الوزارة في بيان لها الجرائم والمجازر التي يرتكبها طيران العدوان بشكل مخطط وممنهج بحق النساء والأطفال والإحياء السكنية وتعمده في تدمير البنية التحتية للشعب اليمني .

وأشار البيان إلى أن إستهداف المدنيين والطرق والجسور والمصانع والمدارس والمستشفيات وإستخدم العدوان لأسلحة محرمة دوليا يعد جرائم حرب ضد الإنسانية ويؤكد أن دول تحالف العدوان بقيادة السعودية لا تحترم العهود والمواثيق الدولية.

تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي

قد يعجبك ايضا