انتصارات يحققها الجيش واللجان الشعبية في عدد من الجهات

حقق أبطال الجيش واللجان الشعبية انتصارات وتقدما ميدانيا في عدد من الجبهات بالمحافظات وجبهات الحدود خلال الـ 24 ساعة الماضية .

وأوضح مصدر عسكري لوكالة الانباء اليمنية “سبأ” ان مدفعية الجيش واللجان الشعبية استهدفت تجمعات للجنود السعوديين في راس دخان و التبة الحمراء وموقعي المنتزه والكرس العسكري في منطقة جيزان, فيما قتل وجرح عدد من العسكريين السعوديين في قصف مدفعي على جمارك الطوال , كما حدثت انفجارات داخل مخازن أسلحة تابعة للجيش السعودي قرب مركز المجازع غرب جبل قيس.

وفي عسير اطلق ابطال الجيش واللجان الشعبية صلية صواريخ كاتيوشا على موقع خلف اتصالات العرق , وأطلقوا صلية من الصواريخ على معسكر الحماد و موقع قيادة علب في نجران .

وأشار المصدر الى مصرع ثمانية من مرتزقة العدوان السعودي وإصابة اثنين في مناطق الدفاع الجوي وبير باشا و تبة العمدان بالضباب وعصيفرة في محافظة تعز , كما قتل عدد من المرتزقة في المناطق المحاذيه للدفاع الجوي منهم اشرف المجيدي لواء الصعاليك , اسحاق عبده حمود السميع , حمزة طربوش , عبده حزام الاشعري , مهند الشميري .

كما سقط عدد من القتلى والجرحى في صفوف المرتزقة بالمحافظة منهم القيادي رضوان هزاع الزريقي في جبهة الاحكوم , ولقي عدد من المرتزقة مصرعهم على يد الجيش واللجان الشعبية منهم محمد مريبش المحولي , ناصر عبدالله حسن المحولي , علي عبدالله بجح , وتم وإعطاب معدل رشاش عيار12/7 في قصف مدفعي للجيش واللجان الشعبية في منطقة عزان . .

وذكر المصدر ان مدفعية الجيش واللجان استهدفت تجمعات للمرتزقة في التبة الحمراء مديرية مقبنة و جنوب ذباب باتجاه باب المندب مما ادى الى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم .

وحسب المصدر قتل القيادي المرتزق رئيس فرع حزب الاصلاح في مديرية بعدان بمحافظة إب رشاد البعداني على ايدي ابطال الجيش واللجان في جبهة صرواح بمحافظة مأرب , وتم تدمير طقم عسكري للمرتزقة بمديرية صرواح .

وأكد المصدر العسكري مصرع عدد من قادة مرتزقةالعدوان في عملية نوعية للجيش واللجان استهدفتهم مع العشرات من المرتزقة في مايسمى باللواء 72 بمديرية نهم على رأسهم العقيد المرتزق احمد محمد علي الصباري اركان حرب اللواء , والمقدم المرتزق محمد نعمان التويتي قائد كتيبة في اللواء , والنقيب المرتزق محمد علي راشد قائد سرية الاحتياط , والملازم المرتزق حسان حسن الحاج قائد مجموعة همدان الثانية في اللواء نفسه .

161214161655-84254-0

تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي

قد يعجبك ايضا