مصرع قيادات من مرتزقة العدوان في تعز ومأرب وميدي (الأسماء)

المساء برس – خاص

قتل سبعة من عناصر مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي صباح اليوم في عمليتين منفصلتين للجيش واللجان الشعبية في تبة العمدان بمنطقة الضباب وتبة الدفاع الجوي في منطقة بير باشا غربي تعز.

كما استهدف الجيش واللجان تجمعات للمرتزقة بعدد من قذائف المدفعية جوار نادي الصقر، كما لقي أحد المرتزقة مصرعه في تبة الوكيل بعصيفرة.

إلى ذلك أكد مصدر عسكري للمسيرة نت أن أبطال الجيش واللجان الشعبية تمكنوا من قتل اثنين من منافقي ومرتزقة العدوان، بالإضافة إلى إعطاب طقم عسكري لهم في منطقة كلابة بالمحافظة.

ونقلت وكالة الأنباء الرسمية عن مصدر عسكري أن أبطال الجيش واللجان الشعبية كسروا زحفا كبيرا للمرتزقة تحت غطاء جوي مكثف باتجاه مديرية نهم وتم قتل 18 مرتزقاً منهم وإصابة أكثر من 30 آخرين خلال عملية التصدي للزحف، كما تم إطلاق صاروخ زلزال2 على تجمعات للمرتزقة جنوب سلسلة الجبيل في منطقة ملح بمديرية نهم، بالإضافة إلى استهداف تجمعات للمرتزقة أسفل نقيل فرضة نهم بعدد من قذائف المدفعية.

ولفت المصدر إلى مصرع قيادات للمرتزقة وإصابة أخر بينهم القيادي المرتزق محمد العذري في عملية نوعية بنهم ، وكذا مصرع وإصابة أعداد كبيرة من المرتزقة في قصف مدفعي لتجمعاتهم غرب السلسلة الحمراء بنهم، بالإضافة إلى مصرع المرتزق المقدم عبد الوهاب حاتم وثمانية من مرافقيه في جبهة نهم، وكذا مصرع 17 وجرح 23 من المرتزقة في الكتيبة الخامسة التابعة للأقرع بعد استهداف تجمعاتهم في نهم.. وكذا مصرع 13 مرتزقاً في انفجار عبوة ناسفة بطقم عسكري كان يقلهم في منطقة ملح.. ومصرع القيادي المرتزق/ ناجي الأقرع أخو القيادي خالد الأقرع مع عدد من مرافقيه على أيدي أبطال الجيش واللجان الشعبية.

وفي محافظة مأرب تم تدمير ناقلة جند تابعة للمرتزقة تحمل على متنها معدل رشاش عيار 37 وكمية كبيرة من الذخيرة في تبة المطار شمال صرواح ومقتل وجرح عدد من المرتزقة، وأكد المصدر مصرع القياديين المرتزق معتز عبدالله الحبيشي، والمرتزق عبدالله حاج في قصف مدفعي مسدد لأبطال الجيش واللجان الشعبية في ميدي، كما لقي اثنين من المرتزقة مصرعهم على أيدي الجيش واللجان الشعبية في مديرية المتون بمحافظة الجوف.

تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي

قد يعجبك ايضا