غارات مكثفة على صعدة ونهم وسنحان والحديدة وإلقاء قنابل عنقودية

أوضح مصدر أمني بصعدة لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن طيران العدوان شن ثلاث غارات على منطقة الحاربة بمديرية سحار وغارتين على منطقة مندبة بمديرية باقم .

ولفت المصدر إلى أن طيران العدوان شن ثلاث غارات على منطقة آل سالم بمديرية كتاف في ظل تحليق مكثف على أغلب مديريات المحافظة

وكان طيران العدوان قد ألقى قنبلتين عنقوديتان على منطقة البقع بمحافظة صعدة وشن غارتين على المنطقة ذاتها وثلاث غارات على منطقة آل سالم بمديرية كتاف، وغارتين على منطقة آل الصيفي ومثلهما على منطقة الحاربة بمديرية سحار، وخمس غارات على منطقة مندبة بمديرية باقم.

 وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن طيران العدوان الأمريكي السعودي شن 15 غارة على مناطق المجاوحة والمنار والقتب والخط العام بمديرية نهم محافظة صنعاء مستخدما قنابل عنقودية، بالإضافة إلى غارة على أسفل عقبة الصناني في المديرية ذاتها، مشيرا إلى أن طيران العدوان شن غارة على معسكر ضبوة في مديرية سنحان.

  وأشار المصدر إلى سقوط 4 جرحى إثر غارة لطيران العدوان على منطقة قظبة بمديرية الدريهمي محافظة الحديدة بالإضافة إلى غارة على الدفاع الساحلي وأخرى على مقلب نفايات في منطقة الجبانة ما أدى إلى سقوط جرحى.

  وأكد المصدر أن طيران العدوان شن 3 غارات على مديرية المصلوب بمحافظة الجوف، وغارة على تبة عاصف قبالة جبل جرة بمحافظة تعز، وغارتين على منطقة فج حرض بمحافظة حجة، وأخريين على مديرية قفلة عذر بمحافظة عمران.

تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي

قد يعجبك ايضا