هستيريا طيران العدوان يمطر صعدة بـ40 غارة واستشهاد 5 أطفال وامرأتين

آثار الدمار الذي حل بمنزل أحد المواطنين بسبب غارة لطيران التحالف العسكري بقيادة السعودية في منطقة نهم - المساء برس

آثار الدمار الذي حل بمنزل أحد المواطنين بسبب غارة لطيران التحالف العسكري بقيادة السعودية في منطقة نهم – المساء برس

المساء برس – خاص

استشهدت خمس طفلات وامرأتين وأصيب مواطنان بجروح في غارات لطيران العدوان السعودي الأمريكي الغاشم على منطقة مران بمديرية حيدان بمحافظة صعدة.

وقالت مصادر أمنية بصعدة أن طيران العدوان الغاشم استهدف منازل المواطنين ومزارعهم في قرية الجميمة بمنطقة مران ما أدى إلى إستشهاد خمس طفلات وامرأتين وإصابة مواطنين اثنين بجروح.

ومنذ الصباح الباكر شن طيران العدوان السعودي الأمريكي 40 غارة على مناطق متعددة بالمحافظة، حيث شن 30 غارة على أماكن متفرقة من منطقة آل الصيفي بمديرية سحار خلفت دماراً كبيراً بممتلكات ومزارع المواطنين، وشن 8 غارات أخرى على قرية الجميمة ومحيطها بمنطقة مران مستهدفة منازل المواطنين وممتلكاتهم دون الإشارة إلى سقوط ضحايا، كما شن غارتين على منطقة الصوح بمديرية كتاف.

جدير بالذكر أن طيران العدوان استمر في التحليف المكثف لعدة ساعات.

وخلال الساعات الماضية شن طيران العدوان السعودي سبع غارات على منطقة الزافن بمديرية ثلاء بمحافظة عمران، وخمس غارات على الدفاع الساحلي بمنطقة الجبانة في محافظة الحديدة، واستهدف بغارة مزرعة مواطن في منطقة الجروبة بمديرية الحسينية بالمحافظة نفسها.

وقالت مصادر لوكالة الأنباء الرسمية أن طيران العدوان شن غارة على منطقة الملاحيط بمديرية الظاهر، وغارة أخرى على الطريق العام في مران بمديرية حيدان بمحافظة صعدة، كما شن غارة مماثلة على منطقة كرش بمحافظة لحج و ست غارات على منطقة الشرفة في قطاع نجران.

وفي محافظة صنعاء جدد طيران العدوان السعودي الأمريكي شن غاراته على مديرية نهم، حيث تعرضت منازل المواطنين وممتلكاتهم لأضرار كبيرة جراء غارة شنها طيران العدوان على منطقة الحنشات.

تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي

قد يعجبك ايضا