طيران العدوان السعودي يواصل استهداف المواطنين وممتلكاتهم والطرق والمنشئات العامة خلال الساعات الماضية

واصل طيران العدوان السعودي الأمريكي استهداف المواطنين وممتلكاتهم والطرق والمنشئات العامة خلال الساعات الماضية في عدد من محافظات الجمهورية .

وأكد مصدر عسكري في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية “سبأ” استشهاد مواطنين اثنين في ثلاث غارات استهدفت سيارتين في منطقة العقيق بمديرية كتاف محافظة صعدة ، مبيناً أن الطيران شن أيضاً أكثر من 10 غارات على مناطق آل قراد ومندبة والثعبان وآل مجدع بمديرية باقم و غارة على منطقة الحصامة بمديرية الظاهر، وألقى قنبلتين عنقوديتين على منطقة الملاحيط بالمديرية نفسها .

وأوضح المصدر أن طيران العدوان شن غارتين على جمارك حرض وغارة على مدينة حرض بمحافظة حجة ، وشن ثلاث غارات على منطقة يختل بمديرية المخا ومثلها على مديرية الجند بمحافظة تعز وأربع غارات على مديرية قفلة عذر بمحافظة عمران.

وذكر المصدر أن طيران العدوان شن في محافظة الحديدة غارتين استهدفت إحداهما منطقة البكلين في رأس عيسى والأخرى محطة الكهرباء بمديرية الصليف ، كما شن غارتين على الدفاع الساحلي واستهدف بغارتين أخريين الخط العام بمديرية الخوخة ما أدى إلى انقطاعه.

وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن غارة على جبل قرمان بمديرية بني مطر في محافظة صنعاء و غارتين على جبل عطان و منطقة النهدين بأمانة العاصمة ، كما شن غارة على رقابة ثيا وثلاث غارات على الربوعة في عسير.

%d9%82%d8%b5%d9%812

تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي

قد يعجبك ايضا