انتصارات يحققها الجيش واللجان الشعبية بمختلف الجبهات

حقق أبطال الجيش واللجان الشعبية انتصارات وتقدما ميدانيا في عدد من الجبهات بالمحافظات والحدود خلال الـ24 ساعة الماضية.

وأوضح مصدر عسكري لوكالة الانباء اليمنية “سبأ” أن أبطال الجيش واللجان شنوا قصفا مدفعيا وصاروخيا على موقع رقابة العش ومعسكر المستحدث القريب من معسكري الحماد والثويلة في منطقة نجران , واستهدفوا بعدد من القذائف المدفعية تجمعات للمرتزقة شرق منفذ الخضراء .

وفي عسير تم إطلاق صلية صواريخ كاتيوشا على تجمع لمرتزقة العدوان غربي ظهران, كما استهدف قصف صاروخي للجيش واللجان موقعي الشبكة وعرابة خلف منفذ علب, فيما استهدفت المدفعية تجمعات للمرتزقة غرب منفذ الطوال وموقع ملحمة العسكري في جيزان.

وأشار المصدر إلى أن مدفعية الجيش واللجان استهدفت تجمعات المرتزقة في منطقتي وقز بالمصلوب و أسفل العقبة في محافظة الجوف , كما قتل وأصيب 12 من مرتزقة العدوان في انفجار لغم بأحد الأطقم العسكرية في مديرية الغيل بالمحافظة نفسها، كما استهدفت القوة الصاروخية بصليات من صواريخ الكاتيوشا تحصينات مرتزقة العدوان بمعسكر كوفل بمديرية صرواح في محافظة مأرب .

وحسب المصدر استهدف القصف الصاروخي للجيش واللجان تجمعا للمرتزقة في منطقة الساق بمحافظة شبوة , كما تم استهداف تجمعات للمرتزقة بقذائف الهاون في السايلة الشرقية بمنطقة كهبوب في محافظة لحج, فيما قتل أحد المرتزقةفي منطقة كرش بالمحافظة نفسها.

وأكد المصدر أن مدفعية الجيش واللجان استهدفت تجمعات وتحصينات مرتزقة العدوان في التموين العسكري بالجحملية وجبل النبيع بمنطقة حمير في مديرية مقبنة بمحافظة تعز, وقتل اثنان من مرتزقة العدوان في جبل الهان وتبة الشماسية المطلة على الأمن المركزي بالمحافظة.%d8%ac%d8%a8%d9%87%d8%a7%d8%aa

 

تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي

قد يعجبك ايضا