طيران العدوان السعودي يواصل شن غاراته الإجرامية على محافظات الجمهورية

واصل طيران العدوان السعودي الأمريكي شن غاراته الإجرامية على عدد من محافظات الجمهورية وعسير خلال الساعات الماضية .

وأوضح مصدر عسكري في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية “سبأ” ان طيران العدوان السعودي شن غارة غرب محطة الصلوي بمديرية الدريهمي محافظة الحديدة وغارة على خزانات المياه في جزيزة كمران وأربع غارات على منطقة الجبانة بمديرية الصليف.

وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن غارة على مزارع الجر بمديرية عبس محافظة حجة وأربع غارات على منطقة المزرق، كما استهدف طيران العدوان بمحافظة صعدة بغارة منطقة الضيعة بمديرية شدا، وشن غارتين على منطقة آل قراد في مديرية باقم، واربع غارات على إحداها قنابل عنقودية على منطقة مندبة بنفس المديرية وغارة على منطقة الجعملة بمديرية مجز، كما استهدف العدوان السعودي بقصف مدفعي منطقة الثعبان في مديرية باقم.

وفي محافظة تعز استهدف  المرتزقة منزل أحد المواطنين ويحرقون سيارة بقذائف المدفعية والأسلحة الرشاشة في بير باشا ، فيما شن طيران العدوان السعودي الأمريكي ست غارات على مديرية المخا.

ولفت المصدر إلى أن طيران العدوان شن غارة على جبل الكحل بمديرية نهم وغارة على جبل القتب وغارتين على منطقة المجاوحة بنهم وغارة على نقيل يسلح بمحافظة صنعاء .. فيما استهدف طيران العدوان في محافظة الجوف بغارة منطقة الصنف في مديرية المصلوب وإصابة المواطن محمد عبد الله فارس.. كما شن أربع غارات على منطقة الظهرة في رحوب بمديرية برط العنان وتضرر سيارات المواطنين وممتلكاتهم، وغارة على مديرية المتون وأخرى على حام الأعلى بمديرية المتون.

وفي مأرب قصف المرتزقه بقذائف المدفعية منازل المواطنين في مناطق الحَمَدة والروضة والحزم بمديرية حريب القراميش، فيما شن طيران العدوان السعودي الأمريكي السلسلة الجبلية بمنطقة كهبوب بمحافظة لحج .

وشن طيران العدوان السعودي الامريكي غارة على أحد المواقع في الربوعة بعسير .

تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي

قد يعجبك ايضا