إنتصارات يحققها الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات على قوى العدوان ومرتزقته

استهدف أبطال الجيش واللجان الشعبية مواقع وتجمعات الجيش السعودي ومرتزقتهم وآلياتهم في مختلف الجبهات خلال الساعات الماضية دفاعاً عن الوطن وسيادته واستقلاله.

وذكر مصدر عسكري في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية “سبأ” أن قصفاً صاروخياً مكثفاً للجيش واللجان استهدف تجمعات لقوى العدوان خلف مرتفع البقع الشمالي قبالة نجران، كما استهدف إمارة ثويلة في نجران، فيما استهدفت قذائف المدفعية تجمعاً لآليات الجيش السعودي في موقع المسيال بعسير.

وأكد المصدر انسحاب جنود سعوديين من موقع المستحدث الجديد في جيزان إثر قصف مدفعي للجيش واللجان، وتدمير آليتين سعوديتين في الموقع وتدمير آلية ثالثة نوع برادلي في خط المستحدث.

وأشار المصدر إلى أن مدفعية الجيش واللجان استهدفت تجمعات المرتزقة في معسكر كوفل ووادي الربيعة في محافظة مأرب، في حين تم تدمير دبابة تابعة لمرتزقة العدوان بصاروخ مضاد للدروع في مديرية صرواح ومصرع طاقمها.

وحسب المصدر استهدفت مدفعية الجيش واللجان في محافظة تعز موقع للمرتزقة في تبة الوكيل بمديرية كلابة نتج عنها اشتعال النيران في الموقع، كما دكت تحصينات وتجمعات المرتزقة في تبة الدفاع الجوي في بير باشا والجحملية وصالة محققة إصابات مباشرة، فيما تم استهداف تجمعات للمرتزقة جنوب ذوباب بقصف مدفعي.

وأفاد المصدر أن قصفاً صاروخياً للجيش واللجان استهدف تجمعات لمرتزقة العدوان في وادي هراب بمديرية خب والشعف وتم تفجير سيارة وإحراق آلية عسكرية ومصرع طاقمها شرقي صبرين بالمديرية ذاتها في محافظة الجوف، فيما قتل وجرح عدد من المرتزقة في قصف مدفعي استهدف تجمعهم في منطقة وقز في مديرية المصلوب.%d8%b4%d8%b9%d8%a7%d8%b1-%d8%a7%d9%84%d9%82%d9%88%d8%a7%d8%aa-%d8%a7%d9%84%d9%85%d8%b3%d9%84%d8%ad%d8%a9

 

تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي

قد يعجبك ايضا