غارات العدوان على المخا تودي بحياة 6 باكستانيين

قتل ستة بحارة يحملون الجنسية الباكستانية اليوم في غارة شنها طيران العدوان السعودي الأمريكي استهدفت بصورة مباشرة قاربهم قبالة سواحل المخا بمحافظة تعز.

وأوضح مصدر محلي بالمحافظة لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) إن غارة شنها طيران العدوان السعودي استهدفت قاربا يستقله 12 شخصا يحلمون الجنسية الباكستانية عندما كان في طريقه عرض البحر، ما أدى إلى مقتل ستة بحارة فيما لا يزال ستة آخرين في عداد المفقودين.

وأدان المصدر الغارات الهستيرية التي يشنها تحالف العدوان السعودي الأمريكي عل المناطق الساحلية.. لافتا إلى أن سقوط ضحايا من الجنسية الباكستانية جراء هذه الغارات يحمل رسالة إلى العالم أن غارات العدوان في هذه المناطق أصبح يلقى تأثيرات خطيرة على المدنيين من مختلف الجنسيات وفي منطقة من أهم الممرات المائية الدولية.

وقال المصدر إن الغارات الوحشية لتحالف العدوان وكذا العمليات العسكرية التي يشنها قبالة السواحل اليمنية القريبة من باب المندب، خلفت آثار كارثية على ملايين اليمنيين الذين يعتمدون على الاصطياد بعدما تعرضت مئات القوارب ومصانع الثلج وأسواق تسويق الأسماك للتدمير جراء الغارات الكثيفة لطيران العدوان ، بالإضافة إلى المخاطر التي تواجه الصيادين جراء إنتشار الزوارق الحربية لتحالف العدوان السعودي على طول الشريط الساحلي الغربي على البحر الأحمر.

تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي

قد يعجبك ايضا