حشود قبلية وجماهيرية في عمران وحجة والحديدة تبارك الحكومة وترفد الجبهات

نظم أبناء قبائل مديريات بكيل بمحافظة عمران صباح اليوم الخميس لقاء قبلي موسع للتأكيد على الجهورية التامة والتعبئة العامة والاستعداد لدخول خوض معارك الشرف والبطولة ضد قوى العدوان والبغى ال سعود ومع تحالف معهم من شذاذ الأفاق والمستعربين من صهاينة العرب . حيث خرجت بكيل اليوم بكل قواها وعتادها لتعلن للعالم اجمع ان الحصن الحصين للحفاظ على حياظ هذا الوطن وردع الغزاة المعتدين. وفي اللقاء الذي حضره محافظ المحافظة الدكتور فيصل صغير جعمان والشيخ صالح المخلوس امين عام المجلس المحلي ومشرف عام المحافظة الاستاذ صلاح احمد حطبة وكيلي المحافظة الشيخ امين فراس والشيخ عبد الرحمن الغولي وضيف الشرف الشيخ ضيف الله رسام رئيس الهئية العليا لمجلس التلاحم القبلي وقيادات تنفيذيه ,وعدد من المشائخ ووالوجاهات وحشد كبير من أبناء قبائل بكيل أعلن المشاركين من خلالة ، النفير العام واستعدادهم بذل الرجال والأموال والسلاح وقوافل الغذاء والدواء لدعم المجاهدين من أبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في جبهات الدفاع عن الوطن .

وبارك المشاركين اعلان تشكيل حكومة الانقاذ الوطني التي تمثل للشعب وجاءات بما يلبي طموحات وتضحيات مظلومية شعبهم ووقوفهم خلفهم موكدين على قدرة مواصلة الصمود والتحدي بقوة الله لكسر هيمنة وتجبر قوى الاستكبار تجاه تماديهم ومرتزقتهم وليكن الحشد الى جبهات القتال الى جانب ابطال الجيش والجان الشعبية هي خيار الشعب الوحيد لاخراج الوطن من محنة العدوان الذي فرضتع علية قوى الاستكبار العالمي . البيان الذي صدر عن القاء القبلي الموسع لابناء بكيل دعا كافة أبناء الشعب اليمني إلى ضرورة التكاتف ورص الصفوف ورفع الجهوزية العامة والوقوف إلى جانب أبطال الجيش واللجان الشعبية برفد الجبهات بالرجال والأموال وقوافل الغذاء والدواء حتى تطهير البلاد من دنس الغزاة والمحتلين ومرتزقتهم . وشدد البيان على أنه لا مساومة على الدماء والتضحيات التي بذلها أبناء الشعب اليمني طيلة ما يقارب العامين من العدوان السعودي الأمريكي .

تخلل اللقاء عدد من الكلمات للمحافظ المحافظة والوكلاء والمشائيخ اكدت في مجملها على دور قبائل بكيل الوطنية والبطولية ووقوفهم الى جانب الوطن للدفاع عن عزة وكرامته واستقلاال الوطن من تاريخ اليمن المجيد والتاريخ يشهد لابناء بكيل تلك التضحيات الجسيمة ع في جميع مراحل الدفاع عن الوطن وثوراته الخالدة ضد الظلم والغزاة.

 

حجة في اكبر حشد جماهيري :

هبت قبائل مديريات حجة اليوم الخميس في اجتماع قبلي مسلح تلبيةً لداعي النكف الموجه لقبائل اليمن من قبائل قبائل خولان الطيال وسنحان مؤكدين استعدادهم لكافة الخيارات القادمة للرد على جرائم العدوان السعودي الامريكي بحق اليمنيين . وقدم أبناء قبائل 12مديرية بقضاء حجة عرضا عسكريا بكافة الاسلحة مجددين العهد لله والوطن على الوقوف صفا واحد ضد كل من تسول له نفسه ان يدنس تراب الوطن . وألقيت في اللقاء العديد من الكلمات للقبائل المشاركة أكدت في مجملها على الموقف الثابت والواضح لقبائل حجة المناهض للعدوان السعودي الامريكي والرافض لكل صور الاحتلال والاستغلال . والقى رئيس اللجنة الثورية العليا امحمد علي الحوثي كلمة اشاد فيها بالدور المشرف لابناء محافظة حجة في الدفاع عن عزة وكرامة الوطن واثنى على ثباتهم وصمودهم وافشالهم لكل محاولات الغزاة والمعتدين في اختراق الحدود الشمالية الغربية عبر مديريتي حرض وميدي داعياً ابناء المحافظة لمزيد من الثبات والصمود والمحافظة على حدود ميدي وحرض في يد أبناء حجة لتبقى حرة تلتهم كل من يحاول التقدم بخطوة واحدة ، كما دعى أبناء المحافظة إلى رفد الجبهات بالمال والرجال . وصدر عن القاء القبلي بيان أعلنوا فيه النفير العام تلبية للنكف القبلي وللواجب الوطني وعزمهم على مواصلة الصمود والثبات ودعم الجبهات بقوافل المال والرجال الاشداء للاخذ بالثأر للابرياء الذي استهدفهم العدوان على امتداد الارض اليمنية . كما باركوا تشكيل حكومة النقاذ الوطني التي تعتبرفي خطوة تسهم في استمرار الصمود في مواجهة العدوان السعودي الامريكي الغاشم، ودعوا كافة القبائل اليمنية للوقوف صفا واحدا إلى جانب الحكومة والمرابطين في الجبهات والعمل على سد الثغرات وتقوية الجبهة الداخلية وتفويت الفرصة على كل من يسعى إلى تفكيك الجبهة الداخلية وشق الصف الوطني .

 

الحديدة تبارك تشكيل الحكومة :

وفي الحديدة نظم أبناء ومشائخ ووجهاء قرية المجاملة بمديرية بيت الفقيه اليوم وقفة حاشدة دعما ومباركة لقرار تشكيل #حكومة_اﻹنقاذ_الوطني . وفي الوقفة التي حضرها مدير المديرية ومدير أمن المديرية اشاد ابناء المجاملة بهذا الانجاز الوطني و السياسي الكبير الذي اقدمت عليه القوى الوطنية ممثلة بأنصار الله وحلفائهم والمؤتمر الشعبي العام وحلفاءه ، مشددين على ضرورة التفاعل والالتفاف حول هذه الحكومة الوطنية للقيام بدورها كحكومة انقاذ وطنية ولعل ابرز مهمامها مواجهة العدوان وتعزيز صمود الشعب اليمني والاسهام في تقوية الجبهة الداخلية ضد العدوان واﻹسهام في تخفيف معاناة الشعب اليمني إقتصاديا وتحسين معيشته .

وحيا ابناء المجاملة في بيان وقفتهم تلك الانتصارات المتلاحقة والمستمرة التي يحققها ابطال الجيش واللجان الشعبية ، كما عبروا عن ادانتهم واستنكارهم الشديدين ازاء الصمت والتخاذل الدولي تجاه جرائم ومجازر العدوان بقيادة نظام ال سعود على شعبنا اليمني واستهداف طائراته المستمر والمتواصل للمدنين العزل والبنى التحتية المدنية للبلد ، داعين المغرر بهم من ابناء الشعب اليمني في الداخل والخارج في العودة الى حضن الوطن والاستفادة من قرار العفو العام واﻹسهام في تفويت الفرصة على قوى العدوام في تحقيق اطماعها ومشروعها الارهابي والطائفي والمناطقي في اليمن ليسهل عليهم احتلاله ونهب ثرواته .

تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي

قد يعجبك ايضا