القبض على رجل وامرأة في ذمار ينتحلان شخصية قابلات صحية

المساء برس – خاص
ألقى مواطنون في مديرية جبل الشرق بمحافظة ذمار اليوم الخميس القبض على رجل وأمرأة ينتحلان شخصية قابلتان صحيتان يقومان بتطعيم الاطفال باللقاح الى المنازل بعداقتحامهما منزل وكيل مجمع الحرية التربوي بمدينة الشرق وحاولتا تفتيشه.

وقالت مصادر محلية في مدينة الشرق ” ان رجل متنكر بزي امرأة ومعه امرأة اخرى دخلا اليوم منزل وكيل مجمع الحرية التربوي بمدينة الشرق الاستاذ عبدالسلام الحسني بدعوى إنهن قابلات صحيات اتين لتطعيم الاطفال.

وأضافت المصادر ” ان المنتحلين لشخصية القابلات قاما بالتجول في ارجاء البيت اثناء انشغال زوجة الحسني بإعداد الشاي لهن.

وبينت ” ان المنتحلين لشخصية القابلتين طلبا من زوجة الحسني فتح احدى الغرف المغلقة وهو مارفضته زوجة الحسني وبناتها واثار لديهن الشكوك ليتطور الامر الى مشاددة وعراك.

واوضحت المصادر ” ان زوجة الحسني وبناته وبعد اشتداد العراك مع المنتحلين لشخصية القابلات مع إصرارهم على فتح الغرفة اكتشفن إن احدهم كان رجالا متنكرا بزي امرأة والاخرى كانت امرأة.

وتابعت القول ” ان اسرة الحسني وفور معرفتها بالمنتحلين استنجدت بالجيران مما أجبر الاخيرين على الفرار الى سيارة على متنها 3 مسلحين اخرين كانت تنتظرهما في الشارع العام.

وأشارت ” الى ان المواطنين في الحي استجابوا بسرعة لاستنجاد اسرة الحسني وقاموا بمطاردة هؤلاء المنتحلين وتمكنوا من إلقاء القبض عليهم بعد صعودهم الى السيارة ليتم تسليمهم مع السيارة والمسلحين الى إدارة امن مدينة الشرق.

واكدت المصادر قولها ” ان القضية وجميع المتهمين فيها الان لدى ادارة أمن مدينة الشرق وان التحقيقات جارية فيها لمعرفة هوية الجناة ودوافعهم لارتكاب مثل هذه الاعمال الدنيئة التي تتعارض مع قيم المجتمع وعاداته وتقاليده وحذرت من تمييع القضية مع وجود مخاوف لدى المواطنين من تمييعها.

قد يعجبك ايضا