80 ألف طالب وطالبة بأمانة العاصمة يؤدون امتحانات الشهادتين الأساسية والثانوية الأسبوع المقبل

يتوجه نحو 80 ألف طالب وطالبة بأمانة العاصمة صنعاء الأسبوع المقبل لأداء امتحانات الشهادتين العامة الأساسية والثانوية للعام الدراسي 2015 ـ 2016م ، إضافة إلى الآلاف من الطلاب النازحين .

 

و قال رئيس اللجنة الفرعية للامتحانات مدير عام مكتب التربية والتعليم بأمانة العاصمة محمد عبدالله الفضلي في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية /سبأ/ أن الطلاب موزعين على 125 مركزاً امتحانياً للشهادة الأساسية و100 مركز امتحاني للشهادة الثانوية بقسميها العلمي والأدبي في مديريات أمانة العاصمة العشر .

 

وأوضح أن 12 ألف معلم ومعلمة وكادر تربوي سيراقبون و يشرفون على الامتحانات ، مؤكداً أن اللجان الفرعيه والمناطق التعليمية استكملت كافة الترتيبات والاستعدادات لأداء الامتحانات التي تبدأ بعد غد السبت للشهادة الثانوية والأحد المقبل للشهادة الأساسية .

 

ونوه الفضلي إلى أن المكتب عمل جاهدا على توفير الظروف والأجواء الملائمة للطلاب والطالبات بما يمكنهم من تأدية امتحاناتهم بالشكل المطلوب واستكمال نجاح العملية التعليمية للعام الدراسي 2015 ـ 2016م في مدارس العاصمة ، رغم الصعوبات والتحديات التي يواجهها الوطن جراء استمرار العدوان السعودي الغاشم منذ عام وأربعة أشهر .

 

واعتبر مدير مكتب التربية والتعليم بالأمانة نجاح الاختبارات واستكمال العملية التعليمية انتصار لليمن وأبنائه وإثبات لعدوان الشر بأن الشعب اليمني لن يخضع وبأن حياته مستمرة متجاوزا كل الظروف والتحديات الجسام .

 

داعيا الطلاب والطالبات إلى مزيد من الجد والاجتهاد بما يضمن تفوقهم وحصد المراتب العليا .

مشيداً بدعم السلطة المحلية بالأمانة لإقامة الامتحانات في موعدها المحدد.

تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي

قد يعجبك ايضا